ضربة استباقية.. الأمن العام يداهم بؤرة شديدة الخطورة ويضبط 180 كيلو مخدرات 

كميات من المواد المخدرة المضبوطة
كميات من المواد المخدرة المضبوطة

 داهم قطاع الأمن العام، بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، أدارها مجموعة من العناصر الخطرة، للاتجار في المخدرات، وترويجها على نطاق واسع بالبحيرة، وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش وعدد من الأسلحة النارية. 

اقرأ أيضاً| ربة منزل تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها بالبحيرة

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية، وملاحقة مهربي ومروجي المخدرات، لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع، وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديريتى أمن البحيرة والإسكندرية، قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، تضم 8 عناصر إجرامية، محكوم على عدد منهم فى عدة قضايا ما بين «شروع فى قتل، مخدرات، سرقة، سلاح»، بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، مُتخذين من دائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبحوزتهم «كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 37 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس وزنت 3,500 كيلو جرام، 8 ميزان حساس، كمية من الأدوات والمواد الخام التى تستخدم فى خلط وتصنيع المواد المخدرة، 2 بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 6 طبنجات، 2 فرد محلى، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 33 خزينة، 6 قطع سلاح أبيض». 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 20 مليون جنيه.