تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية في منطقة العجوزة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا | لحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بأحد منافذ «أمان» بأكتوبر
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق شقة سكنية بمنطقة العجوزة ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق.
وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم





