«صفعة الهضبة واعتزال شيرين رضا».. عمرو دياب وطليقته تريند في وقت واحد

عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

اجتمعا عمرو دياب وشيرين رضا من جديد بعد مرور 32 عاما على طلاقهما، ولكن هذه المرة في صدارة التريند ورغم اختلاف الاسباب إلا أنهما احتلا صدارة الحديث على السوشيال ميديا في وقت واحد.

وكانت البداية مع الفنانة شيرين رضا التي أثارت الجدل بإعلان اعتزالها الفن حينما نشرت عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام معلنة الخبر وقائلة :«كفاية بقا.. قررت الاعتزال» ووسط حديث الجمهور عن اسباب إعلانها خبر اعتزالها خرجت شيرين رضا لتكشف أن اعتزالها هو جزء من حملة إعلانية تتعاون فيها مع الفنان ماجد الكدواني.

إقرأ ايضا: «مع بدء طرح أفلام العيد».. 4 أفلام مهددة بالسحب من السينمات

وبعد ساعات من إعلانها الخبر نشرت شيرين رضا عبر صفحتها الشخصية على انستجرام جزء من الحملة الإعلانية وما هي إلا دقائق تفصل عن تصدرها للتريند لينتشر فيديو «الصفعة » لطليقها عمرو دياب ليشاركها صدارة التريند.

وذلك بعد ظهر الفنان عمرو دياب في فيديو من فرح ابنة المنتج محمد السعدي هو يضرب شاب على وجهه بعد محاولته التصوير معه ليتعرض لهجوم شرس من قبل محبيه ومتابعيه بسبب ردة فعله وصفعه للشاب خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى للفنان عمرو دياب التي تثير غضب الجمهور.

فقد سبقها العديد من المواقف أبرزها الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسأل عن سائقه ووصفه له بالحيوان وأيضا طرده لمهندس الصوت في فرح ريم سامي أمام الحاضرين.