«مع بدء طرح أفلام العيد».. 4 أفلام مهددة بالسحب من السينمات

أفلام مهددة بالسحب من السينمات
أفلام مهددة بالسحب من السينمات

تبدأ دور العرض السينمائية في استقبال أفلام موسم عيد الأضحى مع بدء عرض فيلم «أهل الكهف» غدا الاثنين، من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وصبري فواز من تأليف أيمن بهجت قمر عن مسرحية لتوفيق الحكيم ومن إخراج عمرو عرفة.

لتتوالى بعدها طرح باقي افلام عيد الأضحى «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وعمرو يوسف وكريم قاسم و«اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال وأخيرا فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة.

ومع طرح أفلام عيد الأضحى والتي تشهد منافسة قوية على تصدر إيرادات شباك التذاكر تقع عدد من الأفلام في مرحلة التهديد بالسحب من السينمات بسبب ضعف إيراداتها ويأتي في المقدمة فيلم «تاني تاني» بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد والذي فشل في أسبوعين عرض من الاقتراب نحو مليونه الأول مكتفيا بايرادات بلغت 531 ألف جنيه.

اقرأ أيضا| هل يستكمل محمد إمام مسيرة الزعيم مع شريف عرفة بـ«اللعب مع العيال»؟

أما ثاني الأفلام والتي فشلت أيضا في تحقيق مليون جنيه إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وأكتفى الفيلم بتحقيق 628 ألف جنيه في اسبوعين عرض.

ليكون فيلم «ع الماشي» من بطولة علي ربيع وآية سماحة وكريم عفيفي وصلاح عبد الله ومحمد رضوان آخر الافلام المهددة للسحب من السينمات لضعف ايراداتها حيث حقق الفيلم منذ طرحه ضمن منافسات عيد الفطر وحتى الآن ايرادات تجاوزت الـ 13 مليون جنيه.

أما رابع الأفلام المهددة بالسحب من السينمات رغم ايراداته المرتفعة والتي تجاوزت الـ 77 مليون جنيه فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ويسرا ومحمد ممدوح وأمينة خليل وذلك بقرار من صناع الفيلم الذين حددوا يوم الثلاثاء 11 يونيو آخر أيام عرض الفيلم وعدم مشاركته في منافسات عيد الأضحى.