ضبط عاطل أصاب 5 أشخاص بطلق خرطوش في كفر الشيخ‎

ضبط عاطل
ضبط عاطل

نرمين الشال 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، من إلقاء القبض على عاطل له معلومات جنائية، تسبب في إصابة 5 أشخاص بطلق خرطوش بدائرة مركز كفر الشيخ، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.

استقبلت شرطة النجدة بكفر الشيخ بلاغًا تليفونيًا من أحد الأشخاص يفيد بإطلاق شخص أعيرة نارية «خرطوش» ما نتج عنه إصابة عدد من الأشخاص.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة،   وتبين إصابة كلًا من « ش .م »41 عام، و« ح. ح» 16 عاما، وآخرين تصادف مرورهم أثناء إطلاق الأعيرة النارية، وجميعهم مقيمين بقرية الخضيري التابعة لدائرة مركز كفر الشيخ، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء إيهاب عطية،  مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام 5 مصابين نتيجة إطلاق أعيرة نارية «خرطوش» من بندقية خرطوش كانت بحوزة عاطل ومسجل جنائيا، وفرا هارباً، وتم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم.

اقرأ أيضا|ضبط عاطلين حاولا قتل طالب لسرقة توك توك بكفر الشيخ

وبتتبع خط سير المتهم، نجح فريق البحث الجنائي في تحديد مكان  اختبائه بإحدى العشش في الأراضي الزراعية، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه  « ب . ع »، وبرفقته شقيقه « ب. ع»، 39 عاما مدرجين معلومات جنائية، وبحوزتهم بندقية خرطوش وكذا فرد خرطوش محلي الصنع ، وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب حادث إطلاق الأعيرة النارية، وإصابة أفراد، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.