شيري عادل تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «جودر»

شيري عادل
شيري عادل

تطرقت الفنانة شيري عادل أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى، إلى سبب رفضها الإنضمام لمسلسل "جودر"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وقالت شيري عادل: "أن المسلسل يعتبر بالفعل عمل ضخم وكبير، ولكن الرفض جاء بسبب التوقيت المفترض بدء فيه التصوير".

وأكدت شيري أنها كانت ستجسد دور شروق وليس شهرزاد مثلما أشيع بقولها : "كنت وقتها أصور مسلسل الوصفة السحرية، وبالتالي لم يكن يجوز أن أصور العملين في توقيت واحد".

ويضم مسلسل "الوصفة السحرية" في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد.

وعمل "الوصفة السحرية" تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.