بعد واقعة عمرو دياب.. نجوم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرات

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار مقطع فيديو النجم عمرو دياب الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضب جمهوره، وهو يعتدي على شاب ويصفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

وظهر عمرو دياب بالفيديو أثناء غنائه بحفل الزفاف، إذ توجه شاب إليه بهاتفه وحاول التقاط صورة تذكارية معه، فقام الهضبة بضربه بالقلم على خشبة المسرح بشكل مفاجئ أمام حضور حفل الزفاف.

وعمرو دياب ليس الفنان الوحيد الذي له وقائع محرجة اثارت الجدل فهناك فنانين أيضا تعرضوا لمواقف مشابهه مع المعجبين وضعتهم في مواقف صعبة وجعلتهم يتصرفون تصرفات لا تليق في عين الجمهور والمعجبين مثل :

شيرين

أحرجت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ أحد معجبيها، برد فعلها خلال إحدى حفلاتها في القاهرة، حيث قام أحد المعجبين الحاضرين بإبداء حبه الكبير لشيرين عبدالوهاب، حيث صرخ لها بصوت عال "بحبك"، فردت عليه شيرين قائلة: "كان نفسي أقولك بحبك بس أنا دلوقتي متجوزة وبحب جوزي أوي".

نجوى كرم

ارتبط اسم المطربة اللبنانية نجوى كرم بموقف محرج مع أحد معجبيها في نوفمبر عام 2014،  وذلك خلال إحيائها حفلا غنائيا في مدينة سيدني الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالاً عليها بينما كانت تغنّي، فتوقفت نجوى عن الغناء، وأحرجته قائله: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو".

جورج وسوف

في حفل المطرب اللبناني جورج وسوف بإمارة أبو ظبي، وقعت مشادة كلامية بين منظم الحفل وبعض الحاضرين، انتهت بضرب متعهد الحفل، وعندما علم بذلك جورج هدد المعتدين من الجمهور بكسر أيديهم، وتوقف عن الغناء ووجه حديثه إلى الحاضرين قائلا: "لو اللي ضرب المتعهد فاكر نفسه قوي في اللي أقوى منه".

اقرأ ايضا|أمير عيد عن دوره بمسلسل «دواعي سفر»: «فيه تعمّق».. فيديو