اتحاد جدة يستقر على رحيل جاياردو قبل معسكر أوروبا

مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

كشفت تقارير سعودية أنه استقر نادي اتحاد جدة، على موقفه بشأن استمرار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على رأس الإدارة الفنية للفريق الاتحادي، من عدمه خلال الفترة المقبلة.

أفادت التقارير بأنه قرر مسؤولو نادي اتحاد جدة، بالإجماع بينهم، رحيل مدرب الفريق الأول مارسيلو جاياردو، وعدم استمراره الموسم المقبل، بسبب سوء النتائج وتراجع المستويات الفنية، إضافة لخروج النمور، خالي الوفاض هذا الموسم.

كان تعاقد اتحاد جدة مع جاياردو في نوفمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي رحل أيضًا لسوء النتائج، ويرتبط جاياردو بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل.

أضافت التقارير بأنه يبحث الاتحاديون حاليًا بقيادة الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، عن بديل الأرجنتيني تمهيدًا لإعلان الإقالة خلال الأيام المقبلة، وتعيين المدرب البديل قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي المزمع إقامته في أوروبا.

وتعد أرقام اتحاد جدة تحت قيادة الأرجنتيني كارثية؛ حيث لعب الفريق «33» مباراة، خسِر «13» منها، وودّع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسِر نهائي كأس السوبر وأنهى الدوري المحلي في المركز الخامس، ليفشل في حجز بطاقة آسيوية لخروجه من الأربعة الأوائل.