«ولاعة» تودى بحياة طفلة وتصيب جديها في الإسكندرية

ولاعة
ولاعة

لقيت طفلة مصرعها وأصيب جدها وجدتها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة إثر اندلاع حريق بالشقة سكنهم بمنطقة البيطاش بحي العجمي غرب الإسكندرية، وذلك بسبب "ولاعة".. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق أعلى سطح منزل بالشرقية

ورد بلاغ لقسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 17 شارع الأمان متفرع من شارع البستان أمام أبراج العائلة بمنطقة البيطاش.

انتقل ضباط القسم رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الشقة محل البلاغ مساحاتها 80 متر تقريبًا ونشوب النيران بالصالة ما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

أسفر الحريق عن إصابة كل من ناهد علي عبد العال 57 سنة، وزوجها سعد أحمد محمد 63 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، وتم نقلهما إلى مستشفى العجمي وحالتهما مستقرة.

وأصيبت حفيدتهما وتدعى جودي محمود أحمد 6 سنوات، بحروق شديدة ونقلت إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج اللازم إلا أنها توفيت عقب وصولها المستشفى. 

أخمدت الحماية المدنية النيران ومنعت امتدادها لباقي طوابق العقار، وبسؤال المصاب الأول علل سبب نشوب الحريق نتيجة لهو حفيدته المذكورة بقداحة "ولاعة" بالصالة ولم يتهم أحد.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.