عمرو دياب يُحيي حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب، على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، على المونتير أحمد حافظ.

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف جميلة وأحمد حافظ، وقدم لهما عدة أغنيات رومانسية من ألبوماته الشهيرة، وذلك بجانب حضور عدد من المطربين الآخرين، مثل مصطفى قمر ومحمد حماقي.

وكان من أبرز الحضور في حفل زفاف جميلة عوض، الفنان أحمد عز الذي لم تعمل معه جميلة عوض في أي عمل فني، لكنه حرص على الحضور نظرًا لعلاقة الصداقة القديمة التي تجمعه بزوجها المونتير أحمد حافظ، والتي تعود لعام 2007، عندما كانا يعملان معًا في مونتير في فيلم الشبح.

وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف،  فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، ، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.

اقرأ ايضا.. جميلة عوض ترقص مع المونتير أحمد حافظ في حفل زفافها | فيديو

أما المونتير الكبير أحمد حافظ استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد،  وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

يذكر أن آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.