قوافل دعوية لـ«الأوقاف» حول أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة

 وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

تُنظَّم وزارة الأوقاف قوافل دعوية بهدف نشر الوعي الديني وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع. 

وتهدف هذه القوافل إلى الوصول إلى مناطق مختلفة، لتعزيز الوعي الديني والعلمي والتثقيفي بين أفراد المجتمع، تُعقد هذه القوافل  بانتظام وتتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات الدينية والاجتماعية والثقافية التي تهم المجتمع.

اقرأ أيضاً | انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة محافظة شمال سيناء

تعد هذه القوافل جزءًا من  دور الوزارة الدعوي والعلمي، و نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، في هذا التقرير  نقدم القوافل الدعوية التى تنظمها وزارة الأوقاف هذا الأسبوع:

 

10 قوافل دعوية كبرى 

 تنطلق الجمعة القادمة 7 يونيو 2024م عشر قوافل دعوية، تشمل أداء خطبة الجمعة وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط الصيفي للطفل.

 

قوافل دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف

تنطلق ثلاث قوافل دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظات (القاهرة – الفيوم - الغربية)، يوم الجمعة 7  يونيو  2024م، وتضم القافلة (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا حول موضوع: (أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة) .

انطلاق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف والأوقاف ودار الإفتاء المصرية 

تنطلق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف و الأوقاف ودار الإفتاء المصرية  إلى محافظة(شمال سيناء)، يومي الخميس والجمعة  (6- 7/6/2024م)، ، وتضم ثلاثة من علماء الأزهر الشريف ، وثمانية من علماء وزارة الأوقاف ، واثنين من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية ، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة".