محافظ المنيا يتفقد دير جبل الطير للوقوف على الإجراءات الأمنية بمولد السيدة العذراء

اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا
اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، دير جبل الطير بمركز سمالوط اليوم الخميس، للوقوف على الإجراءات الأمنية وتقديم الدعم اللوجيستي لموسم مولد السيدة العذراء، مهنئاً الإخوة الأقباط بهذه المناسبة، ومؤكداً على تضافر نسيج الأمة المصرية في مختلف المناسبات حيث تجمعنا  الأعياد والأفراح بتزامن مولد السيدة العذراء هذا العام مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

اقرأ أيضًا| شون وصوامع المنيا تواصل استقبال القمح.. وتوريد 364 ألف طن منذ بدء الموسم

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء صلاح الدياسطي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا واللواء حسن مهران مفتش أمن المنيا والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط وعدداً من القيادات الأمنية.

وأكد المحافظ على أن روح الوحدة الوطنية والمحبة والإخاء التي تسري في جسد الوطن، ستظل دائماً مصدر قوة وتماسك لمصر في مواجهة التحديات تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يولى اهتماماً كبيراً بتطوير المشروعات القومية ، ومنها مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة، بما يعزز من مكانة مصر السياحية ويجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

ووجه المحافظ باستمرار تأمين الزوار وتوفير الحماية المدنية لضمان سلامتهم، مشدداً على مراقبة جودة وصلاحية السلع المعروضة و توفير منتجات آمنة وصحية للزوار  و تكثيف الحملات المرورية لضبط حركة المرور وتوفير خطوط مواصلات لنقل الزوار إلى الدير.

وأعرب الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط عن ترحيبه بزيارة محافظ المنيا، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس عمق الترابط والانتماء لوطننا العزيز مصر، متمنياً له دوام التوفيق والسداد، ومزيداً من الجهد والعطاء