محافظ أسوان يتفقد عدد من المدارس للوقوف على جاهزيتها لاستقبال إمتحانات الثانوية العامة

أسوان تستعد لإستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة
أسوان تستعد لإستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتفقد عدد من المدارس للوقوف على جاهزيتها لإستقبال الإمتحانات، والتى سوف تنطلق فى 10 يونيو الجارى وتستمر حتى 20 يوليو القادم، وذلك داخل 27 لجنة رئيسية تضم 7292 طالبًا وطالبة بمختلف المدارس على مستوى الإدارات الخمس.

يأتى ذلك فى ظل الإستعدادات الجارية لإنطلاق ماراثون إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2024/2023.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يكرم أبطالًا من ذوي الاحتياجات الخاصة لحصدهم المراكز الأولى

 

كما اطمأن اللواء أشرف عطية على توفير كافة الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة أمام الطلاب والمراقبين من المبردات ووسائل التهوية من المراوح، بالإضافة إلى الإطمئنان من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب، وتجهيز إستراحات المراقبين بإجمالى 26 إستراحة للرجال والسيدات، ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الإمتحانات .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الإمتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات ، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية، مع عدم السماح قطعياً بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان .

 وحرص المحافظ على تكريم هبه عبده نائب مدير مدرسة أحمد طه حسين بشهادة تقدير لجهودها فى أعمال الإمتحانات للثانوية العامة، وتسليم الإستمارات للطلاب والطالبات .