«راشد» يكلف وكيل الأوقاف بتجهيز مساجد وساحات الجيزة لصلاة العيد

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحي المبارك وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستعداد الكامل لكافة المحافظات لاستقبال عيد الأضحي المبارك وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال عيد الاضحي المبارك بالقطاعات الخدمية والحيوية والتيسير على المواطنين . 

اقرأ أيضًا| استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية بمناطق حدائق الأهرام

وكلف محافظ الجيزة وكيل وزارة الأوقاف بتجهيز المساجد والساحات لصلاة العيد وتخصيص مصليات للسيدات وأخرى للرجال والتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز برفع كفاءة للنظافة بمحيطهم .

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير عدداً من الشباب لتسهيل و تنظيم تواجد المصلين بالساحات الكبيرة وفتح مراكز الشباب والأندية والملاعب لاستقبال الشباب ، وايضا كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمرور علي دور الأيتام والرعاية وكبار السن وتوزيع الهدايا . 

ووجه المحافظ بالتنسيق الكامل مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والغاز وإدارة المرور لحل أي مشاكل قد تواجه المواطنين في هذه القطاعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

كما وجه محافظ الجيزة باستمرار انعقاد غرف العمليات علي مدار 24 ساعه بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة لتلقي والتعامل الفوري مع بلاغات وشكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.