مصطفى كامل: تلبية مطالب أسرة عازف الساكسفون «ضحية الأسانسير»

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تكفل النقابة بـ أسرة عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر، الذي رحل عن عالمنا بعدما أنقذ أم وطفليها في المصعد أثناء انقطاع الكهرباء، فسقط في بئر المصعد أثناء محاولة خروجه ولقي مصرعه في الحال.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا جزاء بما فعلته.. السادة نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة، هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن نقرأ خبرًا بوفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوة والإنسانية على صفحات السوشيال ميديا؟ أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة ما يلزم.

ووعد مصطفى كامل، بتكفل النقابة بـ أسرة الراحل، حيث كتب: تم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية، بأن كل التزامات النقابة قد تم القيام بها لأهلية الزميل الراحل منذ أول أمس.. اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جنانك وجازه خيرًا يارب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وتوفي عازف الساكسفون محمد علي نصر، بعدما انقذ أم وابنيها، بعدما تعطل بهم المصعد بين الطابقين الثامن والتاسع، نظرًا لانقطاع الكهرباء، وحاول محمد الخروج من المصعد بمساعدة حارس العقار الذي وضع كرسي خشبي لمساندتهم على الخروج من باب المصعد، وبعد أن خرج الطفلين وأمهما، وأثناء خروج محمد الضحية، فلتت قدمه ووقع في بئر المصعد ولقي مصرعه في الحال.