جريمة قتل وخيانة في 15 حلقة من "أزمة ثقة"

مسلسل "أزمة ثقة"
مسلسل "أزمة ثقة"

احتفل أبطال مسلسل "أزمة ثقة" بانطلاق أول أسبوع تصوير حلقاته رسميا باحتفالية خاصة بحضور جميع أبطاله في أحد ستوديوهات منطقة الشيخ زايد.

ويجمع المسلسل في بطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحدث "أزمة ثقة" في فلك تشويقي وإثارة حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الفرار منها، ويقدم للمشاهد جرعة "ساسبينس" مكثفة خلال صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة ومركزة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

كشف هاني عادل، أنه يجسد دور شخصية المحامي رمزي، الذي يعمل في الشئون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في شباك عنبكوتية من الصراعات والتقلبات والشك التي يحاول التخلص منها، وسيظهر خلاله بدور استثنائي لم يعتده الجمهور من قبل، مؤكدا حماسه للعمل مع نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة، مشيرا إلى أن "أزمة ثقة" يعبر بشكل واضح جدا على فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه المتسارعة.

وعبرت نجلاء بدر، عن حماسها للعمل نظرا لكونه فكرة جديدة ومشوقة وغير مألوفة حد وصفها، وتدور أحداثه في إطار صراع عائلي خاص جدا وملئ بالمفاجآت والتقلبات الدرامية غير المتوقعة، مضيفة، أنها متشوقة للعمل مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد في أول عمل يجمعهما سويا.

في حين كشفت المنتجة رشا عصفور سر تغيير اسم المسلسل من "سم العقرب" إلى اسمه الحالي "أزمة ثقة"، قائلة أن المسلسل تمت كتابته منذ قرابة سنتين وبدأ العمل عليه قبل موسم رمضان الذي شهد مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"، لذا قرر المخرج وصناع العمل تغيير اسمه كي لا يحدث أي تلابس بينهما رغم الاختلاف الكامل لقصتهما، ووقع الاختيار على أزمة ثقة وهو ما يعبر حقيقة على حكاية وصراع المسلسل.