انعقاد البناء الثقافي لأئمة وواعظات محافظة الفيوم

 برنامج البناء الثقافي
برنامج البناء الثقافي

 انطلقت فعاليات برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات أوقاف الفيوم اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024م بمسجد النصر بمركز طامية محافظة الفيوم.

يأتي ذلك بحضور الشيخ محمود الشيمي مدير مديرية أوقاف الفيوم، ورجب أحمد رئيس مجلس ومدينة طامية، والشيخ فتحي عبد الفتاح جاد الرب مسئول الإرشاد الديني بالمديرية، ومديري الإدارات الفرعية، ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشر الفكر الوسطي المستنير، وتفعيلاً لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات.

اقرأ أيضاً|محافظ كفرالشيخ يشهد احتفالية حفظة القرآن الكريم.. ويُكرم 23 طفلًا

رحب  رجب أحمد رئيس مجلس ومدينة طامية في كلمته  بالسادة الحضور، مؤكدًا على أهمية المشروعات القومية في مصر والتي يقع على عاتقها تنمية المجتمع باعتبار المشروعات القومية قاطرة التنمية، حيث إن أهم ما يميز المشروعات العملاقة هو شمولها واتساعها، وانتشارها في مختلف أرجاء الوطن.

وأكد الشيخ محمود الشيمي مدير مديرية أوقاف الفيوم  فى كلمته ،  أن التنمية هي عماد الأوطان والسبيل إلى تحقيق التقدم والرخاء، وهي إحدى السبل الفعالة لحفظ مقدرات الأوطان واستقرارها وحماية أمنها القومي، فضلاً عن دورها في ترسيخ الشعور العام بقيم الولاء والانتماء للوطن.

وقد بدأت فعاليات البرنامج بعقد مقرأة للسادة الأئمة ثم الصلاة والسلام على النبي (صلى الله عليه وسلم)، كما تم عقد جولة تفقدية لعدد من مشروعات مركز طامية.