محمد ممدوح وأسماء جلال «جوكر» أفلام عيد الأضحى

محمد ممدوح وأسماء جلال
محمد ممدوح وأسماء جلال

يشارك كلا من الفنان محمد ممدوح والفنانة أسماء جلال في عدد من الأفلام المشاركة ضمن منافسات موسم أفلام عيد الأضحى ليبدو الأمر كما لو أنهم ينافسوا أنفسهم.

ومع اختلاف الشخصيات التي يقدمونها في كل فيلم من الأفلام المقرر طرحها ضمن موسم عيد الأضحى المنافسة على صدارة إيرادات شباك التذاكر يكونا الأجدر على الحصول على لقب «جوكر» أفلام عيد الأضحى.

ويشارك الفنان محمد ممدوح في 3 أفلام من الأفلام المشاركة في عيد الأضحى ويأتي في مقدمتهم الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» ليستمر في تقديم شخصيته التي أعتادها الجمهور على مدار الأجزاء السابقة.

فيلم «ولاد رزق 3- القاضية» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسماء جلال وآسر ياسين ومحمد لطفي وسيد رجب من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يشارك أيضا في بطولة فيلم «أهل الكهف» والذي استقر صناعه على طرحه ف موسم عيد الأضحى بعد سنوات من التأجيل ويقدم محمد ممدوح خلال الفيلم شخصية مختلفة نتيجة اختلاف طبيعة الفيلم الذي يدور في أزمنة تاريخية.

فيلم «أهل الكهف» من بطولة خالد النبوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد فراج ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا : في أقل من 48 ساعة.. «مفترق طرق» لـ هند صبري الأعلى مشاهدة

وآخر أفلام محمد ممدوح التي من المقرر أن يستمر عرضها لتشارك في منافسات عيد الأضحى فيلم «السرب» من بطولة أحمد السقا وكريم فهمي وشريف منير ودياب من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أما الفنانة أسماء جلال فبعد تألقها في موسم دراما رمضان الماضي تشارك في بطولة فيلمين من الأفلام المشاركة في أفلام عيد الأضحى حيث تنضم لأول مرة إلى أبطال الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق».

كما تشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال» مع محمد إمام وباسم سمرة ودينا محسن ويزو ومصطفى غريب من تأليف وإخراج شريف عرفة.