غياب حسن حمدي عن حفل تدشين مشروع ستاد الأهلي لظروف صحية

جانب من حفل تدشين مشروع ستاد الأهلي
جانب من حفل تدشين مشروع ستاد الأهلي

غاب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، عن حفل تدشين مشروع ستاد الأهلي في فرع النادي بالشيخ زايد.

وأكد الإعلامي يعقوب السعدي، غياب حسن حمدي لتعرضه لوعكة صحية طارئة أبعدته عن حضور مشروع تدشين استاد الأهلي بينما حضر نجله تيمور للحفل نيابة عنه. 

وحضر عدد  من الشخصيات الرياضية البارزة على رأسها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وهاني أبوريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي "فيفا"، وطاهر أبوزيد وحسام البدري، وسيد عبدالحفيظ و مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي و عدد من لاعبي الفريق عمرو السولية وكهربا وحسين الشحات وكريم نيدفيد وعلي معلول.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إلقاء كلمة خلال حفل مشروع ستاد الأهلي، أكد خلالها أن المشروع يتماشى مع رؤية الدولة المصرية والتي تولي اهتمامًا كبيرًا بملف التطوير والاستثمار في قطاع الرياضية بشكل عام.

وقال وزير الشباب والرياضة إنه اعتاد على حضور افتتاحات وتدشين مشروعات إنشائية للنادي الأهلي، والتي كان من بينها وضع حجر الأساس لفرع الأهلي في التجمع الخامس، والذي تم افتتاحه بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، إلى جانب العديد من المناسبات المتعددة داخل النادي

وأضاف: دائمًا ما يكون هناك حدث تنموي جديد داخل الأهلي يتناسب مع رؤية الدولة المصرية في الإنجازات والتطوير.

وأوضح صبحي أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في الرياضة، وتم إطلاق العنان للمؤسسات والأندية من خلال قانون الرياضة لإنشاء شركات، وهو ما تحقق داخل الأهلي من خلال وجود شركات متعددة من بينها شركة الأهلي للمنشآت

وأشار إلى أن الطفرة الكبيرة في المنشآت داخل مصر سواء المدينة الأولمبية العالمية التي تضم كافة أنواع النشاط الرياضي. 
واختتم الدكتور أشرف صبحي تصريحاته قائلًا: نبارك بشدة للنادي الأهلي هذا الحدث وندعم عملية التطوير.