حملات مُكبرة لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية 

حملات مُكبرة لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية 
حملات مُكبرة لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية 

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف و توقيع الغرامات الفورية و التحفظ على المعدات المستخدمه في أعمال البناء المخالف .

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يتابع جهود تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء

وشن حي منتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مُكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الأرضي بأحد العقارات بعزبة البرنس، وكذا إزالة حوائط بالدور السادس عشر بأحد عقارات شارع المستشارين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة تمكنت من إزالة 17 مخالفة بناء متنوعة بين جمالونات وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة بمناطق  القصعي والموظفين وسكينة وأبيس وتم خلالها فك 2 شدة خشبية والتحفظ على كافة معدات البناء وهدم مخزن عبارة عن أسوار على مساحة ٥٠٠ متر.

كما قام حي عامرية ثان برئاسة يحيى زكريا بشن حملة مُكبرة لإزالة تعدي على أرض زراعية و بناء من الطوب الأبيض بقرية 6 على مساحة 200 م.

وقام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إيقاف أعمال ترميم دون ترخيص بأحد العقارات بشارع القفال منطقة مينا البصل وتم التحفظ علي 2 طن أسمنت وكمية من الأخشاب.

و قام حي وسط برئاسة المهندسة زينب السيد بشن حملة مُكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف تمكنت من إزالة أسوار وقواطيع من الطوب بالدور الثامن علوي بالعقار الكائن ٣٤ شارع ابن تومارت امبروزو.

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشن حملاتها والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على أراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالف.