قال وزير الخارجية سامح شكري، إن قرار مجلس الأمن المتعلق بوقف إطلاق النار في غزة لم يتم تفعيله حتى الآن بعد 5 أشهر من صدوره.
وأكد "شكري" خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره القبرصي، على الرفض المصري للتواجد العسكري الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح لتداعياته على إدخال وتوزيع المساعدات".
كما طالب شكري، بإعادة تشغيل الجانب الفلسطيني من معبر رفح، وألا يكون محلًا للصراع العسكري.

إنجاز عالمي جديد لمصر.. رؤية القيادة السياسية لمنظومة صحية بمعايير عالمية
نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية
«السنباطي» تشارك في ورشة عمل نقابة الأطباء حول حق المرأة في ولادة آمنة





