التقى حسن شحاتة وزير العمل مع جوليو مويو،اليوم الثلاثاء ، وزير الخدمة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية الزيمبابوي،رئيس مجلس إدارة المركز الأفريقي للعمل "الارلاك"، وذلك بمقر البعثة المصرية بجنيف ، بحضور السفيرِ د . أحمدْ إيهابْ جمالْ الدينْ مندوبَ مصرَ الدائمِ لدى الأممِ المتحدةِ ، ومنظمةُ التجارةِ العالميةِ والمنظماتِ الدوليةِ الأخرى بجنيف ، ومحمدْ عادلٍ سكرتيرِ أولٍ في " بعثةِ مصرَ " بجنيف..
جاء ذلك تزامنا مع المشاركة في فعاليات الدورة 112 بمؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف بحضور أطراف العمل الثلاثة من حكومات وأصحاب اعمال وعمال حول العالم ..
اقرأ أيضا: وزير العمل يستعرض جهود مصر في قضايا «الحريات النقابية» من جنيف
دارت نقاشات بشأن التعاون والتنسيق بين الوزارتين فيما يخص ملفات العمل ، حيث أكد الوزير حسن شحاتة حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون المستمر مع الأشقاء في القارة الأفريقية..
شارك في اللقاء إيهاب عبدالعاطي المستشار القانوني لوزير العمل ، ود. رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية ، وأمنية عبدالحميد مساعد فني بمكتب الوزير ...

جهاز تنمية المشروعات يوقع بروتوكولًا لتنظيم أكبر حدث عالمي لريادة الأعمال في مصر
خلال أيام ..فتح باب التقدم لمدارس المتفوقين STEM ..اعرف الشروط والمستندات
قبل امتحان اللغة العربية غدًا.. نصائح لطلاب الثانوية العامة للحصول على أعلى الدرجات





