نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بأبو حمص 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية بلقطر الشرقية، بمركز أبو حمص.

وذلك بحضور د. هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ود. إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، واللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص، و د. كريمة السلاموني مدير وحدة السكان بالمحافظة. 

اقرأ أيضا| نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في البحيرة برقم الجلوس  

وتابعت نائب محافظ البحيرة، أعمال القافلة وقامت بالمرور على العيادات المختلفة، والتقت بعدد من المرضي المترددين على القافلة والتي شهدت إقبالاً كثيفاً.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، حرص الدولة على تلبية كافة احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرة إلى إستمرار وتكثيف القوافل الطبية المجانية بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

كما أشادت بجهود القوات المسلحة في دعم المجتمع المدني، وتقديم الخدمات الطبية المتكاملة خاصة بالمناطق الأكثر احتياجًا والمحرومة من الخدمة الطبية.

وأشار د. هاني جميعة، إلى أن القافلة تأتي ضمن خطة المنظومة الصحية التى تعتمد على انتقال الخدمة الطبية للقرى والأماكن المحرومة، ويتم تنظيمها من خلال فريق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، حيث تستمر القافلة على مدار 6 أيام من السبت 1 يونيو حتى الخميس 6 يونيو 2024.

وعلى هامش القافلة تم تنظيم ملتقى توظيفي، لتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة.