لصيف 2024.. جديد موضة ملابس الرجال

موضة الرجال 2024
موضة الرجال 2024

سواء كنت من عشاق الصيف أم لا، فإن اليوم المشمس يمكن أن يحسن المزاج بشكل كبير، وينطبق الشيء نفسه على موضة الملابس هذا الصيف، إذ تحظى الألوان الزاهية والأنماط المزدحمة بمجالا واسعا هذا الصيف. 

ونظرا لحرص الكثير على الظهور بأفضل مظهر ممكن، قمنا بتجميع اتجاهات الموضة الخمسة الرئيسية للرجال في صيف عام 2024، وفقا لموقع suitableshop.

اقرأ أيضا|للموضة الصيفية.. 4 أساسيات للرجل للتغلب على الحرارة بأناقة

 

1.الملابس الفضفاضة

 في هذا الوقت أصبحت الملابس الصيفية فضفاضة تدريجياً، نظرا لما توفره من المزيد من حرية الحركة والراحة، إضافة إلى توفير التبريد والتهوية، كما أن الملابس المريحة ستوفر مظهرًا غير رسمي، مما يجعلها مثالية لأنشطة مثل حفلات الشواء والمشي على الشاطئ والرحلات البرية.

 

2.ملابس الكتان

نسيج الكتان جيد التهوية مما يجعله هذا باردًا بشكل لطيف على الجلد، إضافة إلى ذلك، فإن الكتان متين بشكل ملحوظ، وتضيف التجاعيد المميزة التي تحدث أثناء الارتداء أناقة غير رسمية إلى الملابس، لذلك عند اختيار قميص كتان أنيق أو شورت كتان مرح ، فهذا سيبقي الجسم مرتاحًا حتى في الأيام الحارة.

 

3.الألوان اللافتة للانتباه

صيف 2024 هو الموسم المناسب لإضفاء ألوان نابضة بالحياة على الملابس، إضافة إلى أن شعار هذا العام هو: كلما كان الأمر أكثر لفتًا للانتباه، كلما كان ذلك أفضل، ويمكن ملاحظة هذا بشكل واضح في الكثير من العلامات التجارية، وعلى جانب آخر فتشق ألوان الباستيل طريقها إلى خزائن الملابس، إذ تمنح هذه الظلال الناعمة مظهرًا خالدًا للملابس، مما يجعلها مثالية، بالإضافة إلى ذلك، نرى الملابس التي تظهر فيها الألوان والأقمشة باهتة عمدًا، والتي تعطي انطباعًا بأن الشخص يرتدي القميص لفترة من الوقت، مما يضيف لمسة غير رسمية إلى المظهر.

 

4. السراويل الرسمية


مع استمرار تلاشي الحدود بين الملابس غير الرسمية والرسمية، رحب صيف 2024 باتجاه السراويل القصيرة الرسمية، مما يوفر تجاوراً منعشاً بين الأناقة والراحة.