سيد عبدالحفيظ: نهائي القرن أمام الزمالك الأغلى في مسيرتي مع الأهلي

نهائي القرن
نهائي القرن

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي إن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 أمام الزمالك "نهائي القرن"، هو الأغلى في مسيرته مع الأحمر.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "خطوات المنظومة الرياضية سريعة ومتغيرة والباب مفتوح لدخولي مجلس إدارة النادي الأهلي".

وأضاف: "مكنتش متوقع رحيلي عن منصبي بالنادي الأهلي، ولكن من الممكن أن هناك رأي أن سيد أخذ كل شئ داخل الأهلي، وأن الفترة المقبلة تتطلب وجوه جديدة وذلك تفكير طبيعي".

وتابع:" كنت متأكد أنني سأرحل عن الأهلي وداعم لخالد بيبو قلبًا وقالبًا، وعلاقتي بـ مارسيل كولر مميزة وهو رجل محترم وواثق فى نجاحاته".

أردف: "مرحلة مدير الكرة بنسبة كبيرة انتهت بالنسبة لي والحياه مراحل، وعامر حسين عبقري بسبب وضع جدول الدوري وسط تلاحم البطولات ولازم يكون في سنة استثنائية فاصلة في شكل الدوري المصري".

تابع: رشحت تريزيجيه لـ جوزيه وبعد أول تدريب له في النادي قال لاعب كبير جدًا، وله مستقبل مبهر، وعلاقتي بأمير توفيق وحسام غالي جيدة للغاية حتى وإن لم يكن فيها الكثير من التواصل.

استكمل عبدالحفيظ: محمد الشناوي الأنسب لمنصب مدير الكرة في المستقبل بالنادي الأهلي، وصالح جمعة أكثر لاعب وقعت عليه غرامات مالية، وعمرو السولية اللاعب الوحيد الذي لم يتعرض للخصم فى الأهلي هو شخص هادئ.

وأكد: كنت أتوقع تألق مصطفى شوبير مع الأهلي، والأحمر يحتاج لمهاجم جديد وفاعلية أكبر بجانب وسام أبو علي، وكولر إذا استمر بنفس الشكل سيصل إلى نفس إنجازات جوزيه.

وقال عبدالحفيظ: لم أرفض منصب مدير منتخب مصر لأنه لم يعرض علي، وأتمنى مساندة رمضان صبحي في الأزمة الحالية. 

وأتم عبدالحفيظ: نهائي القرن أمام الزمالك الأغلى في مسيرتي مع الأهلي، وأدعم خالد بيبو وأرى أنه يسير بشكل ناجح وكل شخص له مدرسته وفلسفته، ويجب أن يسانده الجميع.