خلال يونيو.. أهم الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي

حسين الجسمي وهاني شنودة وكاظم الساهر
حسين الجسمي وهاني شنودة وكاظم الساهر

يشهد شهر يونيو 2024، تنظيم عدد كبير من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، داخل مصر، فضلا عن جولات في أوروبا وبعض دول الخليج.

حفل النجم حسين الجسمي

يحيي النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلا غنائيا مساء اليوم الموافق 3 يونيو، على خشبة مسرح «المدرج الروماني»، بالعاصمة الأردنية.

 

حفل  الموسيقار هاني شنودة

يلتقي الموسيقار هاني شنودة جمهوره في حفل موسيقي مساء 16 يونيو الحالي، على أحد المسارح الشهيرة في التجمع الخامس.

حفل النجم تامر حسني

يستكمل السوبر ستار تامر حسني، سلسلة حفلاته التي أحياها خلال عام 2024، بحفل جديد في 17 يونيو الحالي، داخل أحد المنتزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

حفل النجم أحمد سعد

يحيي النجم أحمد سعد حفلا غنائيا في البحرين يوم 20 من شهر يونيو الحالي، ويعد هذا الحفل هو الأول لـ"سعد"، بعد نجاح جولته الفنية بأمريكا.

حفل النجم كاظم الساهر

يستعد النجم كاظم الساهر ليحيي حفلا غنائيا يوم 28 يونيو الحالي، أمام هرم سقارة بالجيزة، وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر التذاكر للجمهور.

حفل «ليلة النكد»

انضم المطرب أحمد بتشان لنجوم حفل «ليلة النكد»، المقرر إقامتها في الكويت ضمن حفلات عيد الأضحي المقبل للعام الحالي 2024، تحديدا يوم 20 من الشهر الحالي؛ ليصبح بتشان هو المطرب الخامس للحفل بعد حمادة هلال، رامي جمال، فريد ومسلم، ويشهد الحفل مجموعة كبيرة من المطربين الذين اشتهروا بتقديم الأغاني الدرامية.