مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالغربية

موضوعية
موضوعية

شهد طريق كفرالزيات طنطا السريع بمحافظة الغربية مصرع  عامل الوميتال في  العقد الثالث من العمر  أثر وقوع تصادم سيارة بدراجة نارية "موتوسيكل" كان يستقلها بالقرب من قرية كفر ديما التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| مصرع شقيقتين غرقًا في ترعة بقنا 

كانت  الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق كفر الزيات - طنطا» بالقرب من قرية كفرديما في نطاق مركز شرطة كفر الزيات.

وامام ذلك انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ، وسيارة إسعاف وشرطة المرور النجدة  إلى محل الواقعة
وتبين من المعاينة الأولية، مصرع عامل الوميتال يدعي «محمود ع ويبلغ من العمر 24 عاماً، ومقيم بقرية الدلجمون، إثر وقوع تصادم بين سيارة ودراجة نارية موتوسيكل وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء اهليته تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن والتحفظ على سائق السيارة لحين انتهاء التحقيقات.