29 يونيو.. أحمد سعد وتامر عاشور في حفل غنائي في دبي

أحمد سعد وتامر عاشور
أحمد سعد وتامر عاشور

يستعد كل من النجم أحمد سعد، والنجم تامر عاشور، ليحيوا حفلاً غنائيا في دبي، يوم 29 شهر يونيو الحالي، ومن المقرر أن يقدما باقة متنوعة من أغانيهما القديمة والحديثة.

كما يحيي النجم أحمد سعد، حفلاً غنائيًا في البحرين يوم 20 شهر يونيو، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة منها: اليوم الحلو ده، واختياراتي، وسع وسع، وغيرها من الأغانى، وتم نفاذ تذاكر الحفل.

واختتم مؤخرًا النجم أحمد سعد، حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

اقرأ أيضا| مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في دورته الجديدة

وكان تامر عاشور شارك النجمة أنغام أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل مع النجمين طوال الحفل الذى أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وبدأ الفنان تامر عاشور الحفل، وقدم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته مثل: "دى حكاية وبياعة وهاجى على نفسى وغيرها من الأغنيات"، وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغانى، بينما أحيت أنغام الوصلة الثانية، وقدمت باقة من أغنياتها مثل كل ما نقرب لبعض وحالة خاصة جدا وأساميك الكتيرة.

كما تألق الفنان تامر عاشور  بحفلته الغنائية 10 مايو الماضي التي أقيمت بحديقة فاميلي بارك بمنطقة التجمع الخامس، بإشراف عام الفنانة برلنتي فؤاد، وتنظيم ياسر الحريري.

وحضر عدد كبير من محبي وجمهور "تامر عاشور"، وبلغت سعر التذكرة 400 جنية مصري، وأكد حرصه على وضع جدول مميز ومختلف على مدار الحفل.

وأطل تامر عاشور، على الجمهور ليقدم باقة متنوعة من أغنياته المميزة المعروف بها مثل "عشت معاك حكايات" و"بحبك وخايف" و"تسلم" و"كلموها عني" و"بقول عادي" و"هيجيني موجوع" ، وغيرهم الكثير.