15 جائزة من كأس إينرجى للدراما عن «العتاولة و صلة رحم و المداح»

15 جائزة من كأس إينرجى للدراما عن العتاولة و صلة رحم و المداح
15 جائزة من كأس إينرجى للدراما عن العتاولة و صلة رحم و المداح

شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الرمضانية، في موسمه الثامن، والذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، والذى تسابق فيه على الأفضلية مجموعة كبيرة من الأعمال الرمضانية التي شهدت منافسة قوية خلال الماراثون الرمضان 2024 وأعلن راديو إنرجي 92.1 ، أمس عن نتائج تصويت الجمهور, والتى وصلت لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الماضى .

وقد حاز مسلسل العتاولة "على لقب أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت الجمهور , وتسلم الجائزة بالإنابة عن المنتج صادق الصّباح , الأستاذ على حسن . وجاءت جوائزمسلسل " العتاولة " على النجو التالى:

جائزة أفضل تمثيل للنجم أحمد السقا جائزة التميز للنجم طارق لطفى جائزة التميز للنجم باسم سمرة جائزة التميز للفنان مصطفى ابو سريع جائزة أفضل ممثل صاعد الفنان أمير عبد الواحد جائزة أفضل ممثلة صاعدة للفنانة مريم الجندى جائزة أفضل ممثلة مساعدة للفنانة هدى الأتربى جائزة أفضل إخراج للمخرج أحمد خالد موسى جائزة التميز للمؤلف هشام هلال هذا وقد حصل مسلسل " صلة رحم " على جائزة أفضل مسلسل درامي قصيربإختيار لجنة التحكيم , وقد تسلم الجائزة بالإنابة عن المنتج صادق الصّباح المخرج تامر نادى.




اقرأ أيضًا| «تحيا المقاومة لتحيا فلسطين».. شعار جمعية الفيلم في دورته الـ 50

وجاءت جوائز مسلسل "صلة رحم " كالأتى: جائزة أفضل ممثل حصل عليها النجم إياد نصار جائزة التميز للفنان محمد جمعة جائزة التميز للمخرج تامر نادى جائزة التميز للمؤلف محمد هشام عُبية جائزة أفضل موسيقى تصويرية للموسيقار أشرف الزفتاوى وأخيرا حصل النجم حمادة هلال على جائزة التميز عن دوره فى مسلسل " المداح " وتسلم الجائزة بالإنابة عنه المشرف العام على الإنتاج على حسن.



من جهته أعرب المنتج صادق الصّباح عن بالغ سعادتة بهذا الكم الكبير من الجوائز , وبكل هذه الحفاوة التى حصل عليها أمس نجوم وصُناع" العتاولة " و"صله رحم " و"المداح " وبتكريم الشركة المنتجة لتلك الأعمال، معربا عن إمتنانه للجمهور المصرى والعربى الذى قدر تلك الأعمال حق التقدير.

ووعد بتقديم المزيد من الأعمال التى تستحق التكريم وتنال إعجاب الجمهور، كما وجة الشكر لإذاعة إينرجى وللجنة التحكيم التى إختارت الأفضلية بكل بنزاهه وشفافية.