محافظ الغربية يتفقد أداء الطلاب في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة أداء الطلاب في  أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ، وذلك من خلال جولة تفقدية لمعهد الاحمدي الثانوي بطنطا  شملت معهد طنطا الاعدادي الثانوي و معهد فتيات النحاس الثانوي بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الازهرية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع بدء أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي

وأشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

ووجه محافظ الغربية رسالة للطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا.  كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.


وأكد الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية انه تم اجتماع موسع مع مديري المراحل التعليمية وأعضاء غرفة العمليات والمتابعة  بالمنطقة لبدء امتحانات الشهادة الثانوية والتي انطلقت اليوم  السبت الموافق ١ يونيو ٢٠٢٤، 

وتم التشديد  على أهمية المحافظة على الانضباط والهدوء والنظام داخل اللجان والالتزام بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية وعدم تكرار العضو داخل اللجنة الواحدة، وعدم خروج الطلاب قبل نصف الوقت، وتأمين مداخل وخارج اللجان، واستلام الأسئلة والطرود داخل الكنترولات، وعدم تسليم الطرود لسيارات غير معتمده من قبل إدارة الإمتحانات، وتحقيق الهدوء الكامل داخل كافة اللجان، والتواصل مع غرف العمليات لحل كافة المشكلات الطارئة بما يحافظ على انتظام سير اعمال الامتحانات والوصول بها إلى بر الأمان، وتنفيذ كافة التعليمات الموضوعة لضمان حسن الأداء وتجنب كافة المشكلات التي قد تؤثر على كافة الأعمال والنظام والمراقبة داخل كافة اللجان.