لو بصبص لغيري مش هزعل.. كيف تحدثت نيللي كريم عن هشام عاشور قبل الطلاق؟

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، إنفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

وتحدث نيللي كريم في وقت سابق ببرنامج "The Nine Show" عن هشام عاشور قائلة: "لو جوزي بصبص لغيري مش هزعل وهروح أعمله عشوة حلوة". 

وأضافت أنه يوجد نوعيات من السيدات تتواصل مع الرجال في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "في ستات كتير بتتعرف على الرجالة.. وفي رجالة بتتعرف على الستات على مواقع السوشيال ميديا".

وتابعت نيللي كريم قائلة: "لا أنصح بأي سيدة أن تقبل الزواج من رجل أقل منها في المستوى الاجتماعي".

وكان هشام عاشور كشف قصة زواجه من نيللي كريم في تصريحات تليفزيونية سابقة قائلا: "أنا بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي ودا خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

وطلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولى.

وفي عام 2021، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، ويعتبر هو من أقرب الأشخاص لنيللي كريم وهو منتج مسلسلاتها. 

وبعدها بعامين ونصف يتفاجىء الجمهور بالطلاق بين نيللي كريم وهشام عاشور.

وكثيرا ما تردد خلال الفترات الماضية شائعات حول انفصال نيللي كريم وهشام عاشور إلا أن اليوم تحولت تلك الشائعة لحقيقة.

وفي وقت سابق، كانت نيللي كريم قد استعانت بمقولة الكاتب المسرحي الروسي أنطون تشيخوف عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والتي تقول: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة لا تناسبه".

والسؤال هنا هل تكون تلك المقولة والتي تتحدث عن "الحياة المناسبة" كانت تمهيد من نيللي كريم لجمهورها عن الانفصال؟، خاصة وأنه حتى الآن لم يصدر من نيللي كريم أو هشام عاشور أي تصريحات رسمية حول أسباب الانفصال.

يذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور تزوجا في ديسمبر من عام 2021، بعد قصة حب نشأت بينهما، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي في حفل كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها. 

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل "فراولة"، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

كما عرض لها أيضا في رمضان مسلسل "ليه لأ 3"، بطولة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر. 

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.