أحمد حمدي يوضح إمكانية لحاقه بالسوبر الإفريقي

أحمد حمدي
أحمد حمدي

أوضح أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمكانية لحاقه بمباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية إنه لا يعلم هي سيلحق بمباراة السوبر أم لا لكنه يتمنى تتويج الأبيض بهذا اللقب والاستمرار في التواجد على منصات التتويج وهذا ما يستحقه جمهور القلعة البيضاء.

وأكد حمدي أنها مباراة صعبة للغاية ولن تكون سهلة مطلقًا خاصة أنها أمام الغريم التقليدي، النادي الأهلي ولكن لاعبي الزمالك دائمًا في الموعد.

أردف حمدي أنه دائمًا ما يدعم القضية الفلسطينية حتى عندما كان في كندا كان يشارك في المظاهرات، وعندما علم أنه لن يكون هناك أي شكل للدعم في الاستاد، خلال اللقاء، قرر حينها في حالة إحرازه هدفًا سيحتفل بهذا الشكل.

وقال حمدي إنه وجد دعم كبير من جماهير الزمالك موجهًا لهم الشكر على ذلك، مشددًا أنه شعر بأن إصابته قطع في الرباط الصليبي عندما كان في الملعب وأنه سمع صوت الإصابة.

وأكد حمدي أن الإصابة صعبة ولكنه سيعود أقوى مشددًا أنه ينتظر الدعاء من الجماهير البيضاء للعودة بشكل أفضل مما كان عليه.

◄ اقرأ أيضًا | أحمد حمدي يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد إصابته

من ناحية أخرى قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء إجراءات حصول أحمد حمدي لاعب وسط الفريق على تأشيرة السفر إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى ألمانيا يوم السبت المقبل رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي تمهيداً للخضوع لجراحة الرباط الصليبي.

يذكر أن أحمد حمدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.