فردوس عبدالحميد ترد على مزاعم عملها بالفن بوساطة زوجها

فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد

ردت الفنانة فردودس عبد الحميد، على المزاعم التي أنتشرت عنها خلال مشوارها الفني، بأنها تعمل في الفن عبر زوجها المخرج محمد فاضل، كونها تشارك في جميع أعماله، وأنها تعمل من خلال وساطته.

وقالت فردوس عبد الحميد، إن الفيصل في ذلك الموضوع هو كيفية تقديم الدور بشكل جيد وهل الزوج متحيز لزوجته، لذلك أعطى لها الدور، أم الفنانة لم تنجح في تقديم الدور ببراعة، وتلك الحالة لم تنطبق عليها.

وتابعت الفنانة فردودس عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "أعتقد أن كل الأدوار اللي أعطهاني محمد فاضل نفذتها بشكل كويس أوي، هو ده الفيصل في القضية وأنا موضوعية جدا لدرجة أني أنا في بعض الأحيان زي "ما زال النيل يجري"، عرضه عليٌا محمد فاضل قولتوله لأ مش هعمله لأني عملت الدور ده كتير قبل كده، واللي أصر أني أعمل الدور ده أسامة أنور عكاشة علشان قالي أنه هيزعل مني وهو زعله كبير".

اقرأ ايضا.. فردوس عبدالحميد ورأي صادم في تجسيد منى زكي لشخصية أم كلثوم

وأشارت فردوس، إلى أن حجم الدور لم يفرق معها، وانسحبت من مسلسل ليالي الحلمية الجزء الثاني ليس بسبب مساحة الدور، ولكن أهمية الدور هو الفارق وعندما قدمت الجزء الأول من العمل جلست مع أسامة أنور عكاشة لكي تعرف امتداد دورها فيما بعد وشرح لها أسامة أنور عكاشة التفاصيل، وعندما عرضوا عليها الجزء الثاني لم تجد ما قاله لها والأمر أختلف كثيراً.

وأختتمت فردوس عبد الحميد، أنها ذهبت لـ أسامة أنور عكاشة وحكت له ما قرأته في الجزء الثاني ليرد عليها بقول :"هو الدور كده وخلاص مفيش غير كده"، وبعدها أعتذرت عن العمل.