المؤبد لـ 3 متهمين قتلوا زميلهم في الحجز في الإسكندرية

المؤبد لـ 3 متهمين
المؤبد لـ 3 متهمين

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية 3 متهمين بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل زميلهم طعنًا بسلاح أبيض بمختلف أنحاء الجسم داخل حجز قسم شرطة المنتزه أول بسبب خلافات بينهم.

اقرا ايضا| السجن المشدد 10 سنوات لتاجري مخدرات بالشرقية

أصدر الحكم المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومي.

تعود أحداث القضية رقم 31315 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور القسم يفيد تعدي متهمين على زميلهم داخل الحجز.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء تواجد المتهمين كل من "أ.س.م" و"م.أ.م" و" م.ص.ح" والمجني عليه "م.ن.ع" داخل غرفة الحجز بديوان قسم المنتزه أول نشب خلاف بين المتهم الثاني والمجني عليه تطور إلى مشاجرة.

وتجددت المشاجرة في اليوم التالي تعدى خلالها المتهم الأول بمعاونة الثاني والثالث بالضرب على المجني عليه مستخدمًا سلاح أبيض في متفرق أنحاء الجسم محدثين إصابته التي أودت بحياته- بحسب أوراق القضية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.