خاص| محامي عباس أبو الحسن: الفنان سيتحمل تكلفة علاج مصابة الدهس كما وعد

عباس أبو الحسن وحسن أبو العنين
عباس أبو الحسن وحسن أبو العنين

كشف حسن أبو العنين محامي الفنان عباس أبو الحسن تطورات قضية حادث دهس الفنان لـ سيدتين بسيارته أعلى المحور المركزي بنطاق مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، وذلك بعد وفاة إحدى الحالتين صباح اليوم.

وقال المحامي لـ«بوابة أخبار اليوم»: إن هناك تحقيق سيتم في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم مع أهل السيدة التي توفت، وعليها ستقرر النيابة العامة، ما الذي سيحدث بعد ذلك.

عباس ابو الحسن سيتكفل برسوم المستشفى والعلاج:

ورد المحامي ابو العينين على تصريحات نجل منال صالح المصابة الثانية في حادث الدهس بخصوص امتناع الفنان عن دفع رسوم المستشفى، مؤكداً أن كل الأوراق المالية الخاصة برعايتهم داخل المستشفى باسم حسن، ولا داعي للقلق، نافيا كل التصريحات التي رددها نجل لسيدة منال.

اقرأ أيضًا| هبة طوجي في حفل عالمي على مسرح الأولمبيا في باريس

وأكد المحامي أن أبو الحسن سيتحمل كل مصاريف العلاج الخاصة بهما سواء المصابة أو كنت خضعت لها المتوفية كما وعد من قبل، كما قرر تعويض أسرة السيدة المتوفية.

وفاة أحد المصابتين

وتوفت اليوم الحاجة حسنى حسن وهي إحدى حالتي الدهس الذي ارتكبها الفنان عباس ابو الحسن بسيارته منذ أيام قليلة بمنطقة الشيخ زايد، وتم الإفراج عنه على ذمة تلك القضية بكفالة قدرها عشرة آلاف جنيها.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن إحدى السيدتين توفيت  نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما السيدة الثانية في حالة خطرة.

قطع في وتر.. وكرسي متحرك 

وتعرض عباس أبو الحسن إلى الإصابة "بقطع في وتر" خلال محاولته إنقاذ السيدتين بعدما صدمهما بسيارته، حيث تم نقله إلى المستشفى وإجراء بعض الفحوصات الطبية، ثم غادر على كرسي متحرك بصحبة الأجهزة الأمنية إلى قسم شرطة الشيخ زايد لاستكمال الإجراءات القانونية.

القبض على عباس أبو الحسن:

وكتنت ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهس سيدتين بسيارته في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، ما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

اقوال عباس ابو الحسن للنيابة:

وقال الفنان في التحقيقات: "أنا كنت جاي من مول العرب رايح بيتي في الصحراوي، كنت ماشى بعربيتي على طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان في الحارة السريعة، وكنت في ثاني حارة من على الشمال، وكانت في عربية سبقاني بشوية على شمالي، فجأة لقيت اثنين ستات نطوا من قدام العربية اللي قدامى ووقفوا قدام عربيتي وهي ماشية".