سيف ثابت: طريق النجاح لم يكن ممهدا على الاطلاق 

سيف ثابت
سيف ثابت

صرح سيف ثابت، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جهنيه للصناعات الغذائية في مقابله أجرتها معه احدى القنوات التليفزيونية ان مسيرته المهنية وطريقه للنجاح لم يكن سهلا حيث قال ثابت ان الامر تطلب الصبر والإصرار وبعض التضحيات.

وقال ثابت انه بدأ العمل في سن صغير في مصنع جهينه ليصعد السلم بتأني ويتعرض لكافة الخبرات ذات الصلة بقطاع كبير مثل قطاع الصناعات الغذائية. كان يعمل ثابت بشكل مستمر في العطلات الصيفية ولكنه القرار الذي شكل شخصيته الصلبة القابلة لتلقي الصدمات بكل ثبات. كما اشار ثابت أيضًا إلى أن دراسته في مجال الإعلام كان لها تأثير إيجابي على مسيرته المهنية، حيث ساعدته في اختيار أفضل القنوات التسويقية لمنتجات شركة جهينه.

يتولى سيف ثابت إدارة واحده من أكبر وأهم الكيانات الاقتصادية الخاصة في مصر وبالرغم من أنه نجل مؤسس هذه المنظومة الا ان طريقه لمنصب نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب كان مليء بالتحديات.

وأضاف ثابت أيضا ان دراسته للإعلام افادته في مسيرته العملية من حيث اختيار أفضل القنوات التسويقية للشركة.
 
ومن الجانب العملي قال ثابت ان ما يميز جهينه اليوم ويعزز من قدراتها التنافسية هو اهتمامها بثلاث محاور رئيسية وهي تحقيق الجودة وبناء علامة تجارية قوية وتوزيع شامل وواسع وفعال، ولعل امتلاك شركة جهينه لهذه العوامل هو ما أدى الى ارتفاع حصتها في السوق.