أسطورة ليفربول يتحدث عن رحيل محمد صلاح وخلافه مع كلوب

محمد صلاح
محمد صلاح


كشف روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي، عن رأيه في إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، وتحدث عن خلاف صلاح مع المدرب يورجن كلوب قبل رحيله.

وقال فاولر، في تصريحات تلفزيونية، إن خلاف محمد صلاح مع كلوب أمر طبيعي ويحدث في المباريات، مشيرا إلى أن هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي.

وأضاف فاولر: "صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي".

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح، قال أسطورة ليفربول: "ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له".

وأردف فاولر: "صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق".

وأشار فاولر إلى أن موسم ليفربول لم يكن سيئا خاصة بعد العودة إلى دوري أبطال أوروبا، البطولة التي غاب عنها الريدز في الموسم الماضي.

وقال: "لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق".

وتابع: "يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم".