وفاه إحدى السيدتين ضحايا حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن  

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

كشف مصدر أمني عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، منذ قليل، وفاة «حسنه» إحدى السيدتين داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما الثانية في حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

كانت النيابة العامة في الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد . 

اقرأ أيضا|  ننشر أقوال «عباس أبو الحسن» في حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد

فحص السيارة وتفريغ الكاميرات 

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد انتدبت مهندسا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الحادث، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، والتحفظ على السيارة الخاصة بالفنان، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادث. 

ارتجاج في المخ وكسور وحالة خطرة 

وكشفت التحريات، عن الحالة الصحية لمصابي حادث الفنان عباس أبو الحسن، حيث تبين إصابة سيدتين بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وفي حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

 وأوضحت التحريات أن السيدتين المجني عليهما في حادث الفنان عباس أبو الحسن هما كل من "منال ص" 57 عاما و"حسنه. ح" ، والأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضا. 

أقوال الفنان عباس أبو الحسن

استمعت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى اقوال الفنان عباس أبو الحسن إنه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بوجود سيدتين أمامه على الطريق، وأنه لم يتمكن من إيقاف السيارة حيث إنهما ظهرتا فجأة أمامه، وقام بالاصطدام بهما.

وأكد أبو الحسن أنه نزل من السيارة وحاول مساعدة الضحيتين وطلب لهما الإسعاف، وأضاف "وساعتها جالي إصابة في رجلي اليمين"، حيث تم نقل الفنان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء رنين مغناطيسي.

قطع في وتر.. وكرسي متحرك 

وتعرض عباس أبو الحسن إلى الإصابة "بقطع في وتر" خلال محاولته إنقاذ السيدتين بعدما صدمهما بسيارته، حيث تم نقله إلى المستشفى وإجراء بعض الفحوصات الطبية، ثم غادر على كرسي متحرك بصحبة الأجهزة الأمنية إلى قسم شرطة الشيخ زايد لاستكمال الإجراءات القانونية.

كاميرات المراقبة 

وتفحص الأجهزة الأمنية في الجيزة كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، كما تستمع لأقوال شهود العيان على الواقعة، بالإضافة إلى الاستعلام عن الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.