اليوم.. انطلاق مبادرة «تقدر في 10 أيام» بـ37 مقرًا تعليميًا بالقاهرة

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بدء تنفيذ مبادرة "تقدر في 10 أيام" والتي انطلقت اليوم في 37 مقرًا تعليميًا بأنحاء العاصمة، وتستمر لمدة 10 أيام، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة".

وتهدف المبادرة إلى تقديم محاضرات مجانية لمراجعة ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة.

وأكد محافظ القاهرة أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حرصت على اختيار مقار المحاضرات بحيث تغطي كافة أحياء القاهرة لتقديم الخدمة لأكبر عدد من الطلاب.

وطالب محافظ القاهرة بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وتجهيز القاعات وتزويدها بكافة الإمكانيات لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للطلاب، مشيرًا إلى أن المحاضرات يقدمها نخبة من أفضل المدرسين المؤهلين الذين يمتلكون الخبرات اللازمة لتوجيه الطلاب وتأهيلهم لامتحانات نهاية العام.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه المراجعات تعد فرصة جيدة للطلاب لمراجعة المنهج الدراسى كاملًا قبل بدء امتحانات نهاية العام الدراسى.

وثمن محافظ القاهرة جهود مبادرة حياة كريمة مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم الكامل للطلاب ، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور مشيدًا بدور مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ المخططات التنموية بالمحافظة ولتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم.

اقرأ أيضا| إعلان عناوين ومقار مدارس مراجعات الثانوية العامة بالقاهرة