النيابة العامة: أول جريمة لسفاح التجمع منذ عام

سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سفاح التجمع، أن أول ضحية للمتهم قبل قرابة 10 أشهر، أفادت تحقيقات النيابة العامة، بأن سفاح التجمع، تخلص من الضحية الأولى منذ عام 2023 ولم يفك لغزها حتى ألقي القبض على المتهم الأسبوع الماضي، وتوصلت إلى أن فحص ومناظرة جثمان المجني عليها أظهر أنه هو مرتكب الواقعة، بعد مطابقة تلك الإصابات بالضحايا الجدد.

وحصرت النيابة العامة، حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها، حُرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها، في تلك الواقعة، على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة.

اقرأ أيضاً .. قتل ضحاياه بعد أفعال مُشينة.. اعترافات تفصيلية لـ «سفاح التجمع»

وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الوقائع الثلاث.

وتأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع»، مشيرةً إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.