وقعت إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة والسكان فى مجال تطبيقات الذكاء الإصطناعي، وذلك بمقر وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة
وقام بتوقيع البروتوكول اللواء توفيق مختار توفيق مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة والدكتور أشرف عبد العليم مساعد وزير الصحة والسكان لنظم المعلومات والتحول الرقمى بحضور الأستاذ دكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان .
يهدف البروتوكول إلى التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين فى مجال تطبيقات الذكاء الإصطناعى والإستفادة من البيانات وصور الأشعة التشخصية المتوفرة بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان، وكذا الإستفادة من الإمكانيات العملية والفنية للكوادر الفنية للطرفين فى جميع مجالات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى.
يأتى البروتوكول فى إطار حرص القوات المسلحة على خدمة المجتمع ودعم جهود التنمية في مختلف القطاعات بالتعاون مع الوزارات والجهات الحكومية بالدولة .

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





