بسبب الميراث.. ربة منزل تقتل زوجها بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكّن ضباط مباحث مركز البداري بأسيوط، بالتعاون مع ضبّاط الأمن العام بمديرية أمن أسيوط، من كشف غموض مقتل مزارع بمركز البداري، وضبط الجناة بعد 4 أشهر من وفاته ودفنه، بإدعاء صعق كهربائي.

اقرأ أيضا| سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزته 80 بندقية خرطوش بأسيوط

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تمكن ضباط مباحث مركز البدري بالتعاون مع ضباط الأمن العام، من ضبط ربة منزل بمركز البداري لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة شقيقيه.

كانت قد وردت معلومات إلى ضباط مباحث مركز البداري بأسيوط، تفيد تورط ربة منزل في قتل زوجها المزارع، والذي توفي منذ ٤ أشهر، وتم دفنه بصورة طبيعية ادعاء صعق كهربائي.

وعلى الفور تم تنشيط المخبرين السريين، وجمع معلومات عن المتهمين وتحركاتهم، تم التوصل إلى قيام السيدة م.م ربة منزل مقيمة مركز البداري بالتعاون والتآمر مع ع. ا. صاحب محل، وأ. أ. مزارع، شقيقي زوجها لقتله، وذلك لخلافات بينهم على الميراث، وباستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهة لهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وذلك بعد أن قامت الزوجة بالاتفاق مع شقيقي زوجها لقتل الزوج  بعد أن وضعت له أقراص منومة.

ثم استدعت شقيقيه لاستكمال جريمة القتل بخنق المجني عليه، ووضعه في بانيو حمام المنزل، وإلقاء سلك كهرباء بجوار الجثة لإقناع الأهالي أنه مات صعقاً بالكهرباء، تم دفن المجني عليه وبعد مرور ٤ أشهر على الوفاة، ومع اختلاف زوجة المجني عليه وشقيقيه وافتضاح أمرهم من خلال تسريب بعض المعلومات لأجهزة الشرطة بمركز البداري، تم ضبط المتهمين وفتح محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.