صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة طنطا بمناسبة عيد الأضحى

جانب من الاجنماع
جانب من الاجنماع

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بمحافظة الغربية، عن موافقة مجلس الجامعة، على صرف مكافآت إجادة لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

اقرأ ايضا|«صحة القليوبية»: رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

وتقرر صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه للعاملين المثبتين، وصرف ما يعادل أجر 15 أيام بحد أدني 600 وبحد أقصي 800 جنيه للعمالة المؤقتة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك.
 
 جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الدوري، لمجلس جامعة طنطا، برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وكان  الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، قد أكد أن جامعة طنطا، تعمل بشكل دائم على مشاركة المحافظة في خطط التنمية المستدامة، مشيدا بجهود محافظ الغربية التي ساهمت في أحداث طفرات في الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، مشيرا إلى الاستعداد من خلال خطة طوارئ لرفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات الجامعية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك استعداد الجامعة للتعاون مع المحافظة لتنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد.

‎كما وجه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بضرورة العمل على الاستثمار في المعرفة، وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز القدرات الابتكارية للطلاب والخريجين، والتوسع في البحوث التطبيقية، وإطلاق البرامج التعليمية المتميزة المعتمدة على تكنولوجيات البرمجة والذكاء الاصطناعي وتعليم اللغات، التي تتماشى وتتلاءم مع سوق العمل، وتطوير قدرات ومواصفات وجدارات الخريجين، تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية.

‎جاء ذلك بحضور الدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.