«الأخبار» تكشف:مصطفى محمد على أبواب الرحيل من نانت توتنهام يفاوض فرانكفورت لضم عمر مرموش

مصطفى محمد
مصطفى محمد


اقترب المهاجم الدولى مصطفى محمد من الرحيل عن صفوف فريقه الحالى نانت الفرنسى لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وعلمت «الأخبار» من مصادر مقربة من النادى الفرنسى ان مصطفى البالغ من العمر ٢٦ عاما والذى يملك عقدًا مع نانت حتى عام 2027 من المتوقع أن يحصل على عرض من أحد أندية الدورى الفرنسى أو الانجليزى أو دوريات أوروبية أخرى.


وأشارت المصادر إلى أن نادى نانت منفتح على رحيل «الأناكوندا» خلال الميركاتو المقبل وسيوافق على مناقشة أى عروض مقدمة من فرق أخرى للحصول على خدمات مصطفى محمد، وتبلغ القيمة السوقية لمهاجم منتخب مصر حاليا ١٠ ملايين يورو.


كما ألمحت المصادر إلى أن مصطفى محمد سيواصل مسيرته الاحترافية فى أوروبا ولا توجد أى فرصة لعودته للدورى المصرى من بوابة فريقه الأسبق الزمالك.. وسجل  مصطفى نحو ٨ أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته مع فريقه فى ٢٩ مباراة فى الموسم المنقضى مؤخرا والذى احتل فيه فريق نانت المركز ١٤ بجدول ترتيب «الليج آ» برصيد ٣٣ نقطة.
على جانب آخر، تنتظر إدارة نادى آينتراخت فرانكفورت الألمانى تقديم فريق توتنهام الإنجليزى عرضا رسميا فى سوق الانتقالات الصيفية من أجل الدخول فى مفاوضات جادة للموافقة على رحيل الجناح الدولى عمر مرموش للانضمام لكتيبة «السبيرز» فى بداية الموسم المقبل.
وكانت تقارير صحفية ألمانية أشارت فى وقت سابق إلى أن نادى توتنهام يحاول قطع الطريق على فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح الذى يرغب هو الآخر فى حسم صفقة عمر مرموش ليزامل «الملك المصرى» قائد المنتخب الوطنى فى قلعة الأنفيلد رود.. مضيفة أن عرض توتنهام  لضم مرموش يصل إلى حوالى 30 مليون يورو فى حين يرغب نادى فرانكفورت فى الحصول على مبلغ 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع مرموش.


ويملك عمر مرموش البالغ من العمر ٢٥ عاما عقدا مع ناديه الألمانى اينتراخت فرانكفورت حتى صيف عام 2027.. وتبلغ القيمة السوقية لنجم منتخب مصر نحو ٢٢ مليون يورو ، وسجل ١٧ هدفا وصنع ٦ أهداف أخرى خلال مشاركته فى ٤١ مباراة مع فريقه هذا الموسم الذى احتل المركز السادس بترتيب «البوندسليجا» برصيد ٤٧ نقطة.
وكان عمر مرموش قد أجرى مؤخرا عملية جراحية ناجحة فى أحد المستشفيات بألمانيا فى يده اليسرى، وذلك على خلفية الإصابة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة فى إصبع يده.. واستغرقت العملية ثلاث ساعات ونصفا، ومن المتوقع أن يتعافى عمر فى مدة تتراوح ما بين 6 أو 8 أسابيع قبل العودة للملاعب من جديد ليغيب عن معسكر منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن الذى يستعد لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم ٢٠٢٦.