انقسمت نصفين.. تصادم شاحنة بالحاجز الخرساني بطريق السويس دون إصابات 

صور للحادث
صور للحادث

أنقذت العناية الإلهية قائدي السيارات على طريق "السويس- القاهرة" من الموت بعد انشطار سيارة نقل إلى نصفين إثر اصطدامها بالحاجز الخرساني، ولم يسفر الحادث عن اية إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضاً| مصرع شخص تحت عجلات القطار بالإسماعيلية 

وكانت غرفة عمليات الشبكة الوطنية الموحدة في السويس تلقت بلاغًا يفيد بتصادم سيارة نقل بالحاجز الخرساني بطريق "السويس –القاهرة" قبل بوابة الكيلو 109 ب20 كيلو اتجاه السويس.

وكشفت المعاينة أن سبب وراء الحادث سائق سيارة نقل محملة بالجبس، إذ تجاوز السيارة النقل التي تعرضت للحادث بشكل خاطئ، دون تنبيه أو إشارة مسبقه ما أدى على انحراف عجلة القيادة ناحية اليسار واصطدام النقل بالحاجز الخرساني بقوة تسببت في كسر وحدة الربط وفصل مقدمة السيارة وكابينه القيادة عن باقي السيارة.

ونتيجة لقوة الحادث وشدة الاصطدام انفصلت الكابينة وخرجت عن مسار الطريق وداخلها السائق والتباع لتستقر على الاتجاه المعاكس من الطريق بشكل فاجئ سائقي السيارات.

ورفعت إدارة المرور اثار الحادث إلى جانب الطريق، وجرى التحفظ على سائق سيارة الجبس المتسبب في الحادث.

وفي السياق ذاته، قال مصدر مسؤول في محافظة السويس، إن الحركة المرورية على طريق "السويس- القاهرة" تشهد سهولة تامة طوال الرحلة في الاتجاهين.

وأضاف المصدر أن حادث انقلاب سيارة نقل قبل بوابة الكيلو 109، لم يؤثر على السيولة المرورية، حيث تسير حركة المركبات بشكل طبيعي في الاتجاهين وان الحادث لم يسفر عن أية إصابات.