جامعة بنها تتألق وتحصد المراكز الأولى في مهرجان إبداع الـ12

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصد طلاب جامعة بنها، عددا من المراكز الأولى فى مهرجان إبداع في موسمه الـ12 في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة؛ الذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونظمته وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضاً| وزير الري يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مركز التدريب الإقليمي وجامعة بنها

وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية وحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة بالجامعة.

ووجه الدكتور ناصر الجيزاوي التهنئة إلى الطلاب الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، مؤكدا أن جامعة بنها حريصة على دعم جميع الطلاب المتميزين والموهوبين في مختلف المجالات والأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور تامر سمير، اهتمام الجامعة بالأنشطة والمبادرات الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية والتواصل الفعال مع طلاب الجامعات المصرية.

يذكر أن فريق كورال قطرات الندى بالجامعة قد حصل على المركز الأول كما حصل فريق الفنون الشعبية على المركز الأول وحصلت الطالبة أمانى رضا بكلية الآداب على المركز الأول غناء فردي والطالبة روان خلف كلية التربية أول تمثيل كما حصل الطالب إسماعيل عاطف على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن عرض جراحى القط بجامعة بنها.