كولر: رحيل سيد عبد الحفيظ جاء من الإدارة

 سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

نفى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علاقته برحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي.
وقال كولر خلال تصريحات إعلامية: أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قال لي هذا قرار الإدارة، وأنا كمدرب عملي مع اللاعبين، والأمور خارج الملعب تتعلق بالإدارة.
 وبسؤاله عن التدعيمات التي يحتاجها الفريق قال كولر: الفرق الكبير التي تنافس على البطولات يجب أن يجدد الدماء كل موسمين لإطفاء روح من المنافسة لدي اللاعبين، كما أنه من الوارد ان بعض اللاعبين يريدون أن يخوضوا مغامرة جديد، والبعض سيبقون معنا، لكن كناد كبير لا بد أن نقوي أنفسنا طوال الوقت لتحقيق أهداف النادي الكبيرة".
وعن انضمام إمام عاشور للقلعة الحمراء أكد كولر أن الجمهور يحب اللاعب المهاري، وإمام عاشور ومازال أمامه أكثر ليقدمة مع الفريق فهو تعرض لإصابة مع المنتخب ويتدرب جيدًا ليعود لمستواه، كما انه قدم مباراة رائعة أمام الترجي، تحرك بالكرة بشكل جيد وأنا سعيد بتواجد إمام معي


وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

حسم النادي الأهلي تأهله إلى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 وذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضاً|

المدير الفني للأهلي يكشف عن مفاجأة بشأن بديل معلول.. مش أنا صاحب الفكرة