حرب تصريحات جمعت شيماء سيف وفجر السعيد.. ما القصة؟

شيماء سيف وفجر السعيد
شيماء سيف وفجر السعيد

شهدت ساحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حرب تصريحات جمعت بين الفنانة شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد التي اتهمت شيماء سيف بثقل دمها بعد أن خسرت وزنها لترد شيماء سيف وتبدأ معها حرب التصريحات.

وبدأت القصة بكشف الفنانة شيماء سيف عن إجرائها لعملية تكميم للمعدة وخسارة 50 كيلو من وزنها خلال حلولها ضيفة في برنامج «كلام الناس» مع ياسمين عز لتنشر الإعلامية الكويتية فجر السعيد صورة لشيماء من البرنامج عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك».

وعلقت قائلة :«شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري.. حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا» لترد بعدها شيماء سيف على تعليق فجر السعيد في فيديو لها على أغنية «كلها غيرانة» لشيرين عبد الوهاب نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

اقرأ أيضا: مع غياب 2 من أبطاله.. هل يحقق «ولاد رزق 3» مفاجئة في إيرادات العيد؟

وعلقت شيماء على الفيديو قائلة :«الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش هااا.. واخدالى بالك يا صفرا تعالي أشربي شاي عشان أنا مقاطعة» لتستمر معها حرب التصريحات بتعليق الإعلامية فجر السعيد.

ونشرت فجر صورة لشيماء سيف وعلقت :«شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا اممممممممممم.. بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لإني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز».

وتابعت قائلة :«خليها بيضا لاني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض.. والصفار شوفي غيري عطيه هالصفه وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب.. بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور».

ليكون تعليق فجر السعيد هو الآخر ولكن يبقى السؤال هل تنتهي حرب التصريحات بين شيماء سيف وفجر السعيد عن هذا الرد أم ننتظر رد فعل جديد من شيماء سيف؟.