مع غياب 2 من أبطاله.. هل يحقق «ولاد رزق 3» مفاجئة في إيرادات العيد؟

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

ينتظر أبطال وصناع الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» طرح الفيلم في السينمات يوم 13 يونيو المقبل استعداد للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى على صدارة إيرادات شباك التذاكر.

ومع غياب اثنين من أبطال الفيلم الاساسين عن الجزء الثالث وهما الفنان أحمد داوود والفنان أحمد الفيشاوي والذين اعتاد الجمهور على تواجدهما خلال الأجزاء السابقة وحققوا نجاح في الأدوار التي قدموها يكون السؤال هل يتمكن «ولاد رزق 3» من تحقيق مفاجئة في إيرادات العيد؟.

من المؤكد أن إيرادات شباك التذاكر هي الوحيدة التي يمكنها الإجابة على السؤال خصوصا مع المنافسة الشرسة التي يشهدها موسم عيد الأضحى بعرض أفلام محمد إمام «اللعب مع العيال» في أول تعاون يجمعه بالمخرج شريف عرفه وطرح فيلم أحمد فهمي «عصابة المكس».

 ولكن تظل إيرادات الأجزاء الأولى من فيلم «ولاد رزق» والتي تم عرضها عامي 2015 و2019 وأدخلته ضمن أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية لها التوقع الأكبر في تحقيق الفيلم لمفاجئة في إيراداته.

وذلك خصوصا مع ضم فنانون جدد لصفوف أبطال الفيلم أبرزهم الفنانة أسماء جلال والتي تجسد دور مديرة كباريه وخطيبة الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين الذي يقدم دور الشايب ومحمد لطفي.

اقرأ أيضا: القائمة الكاملة لجوائز الدورة 77 من مهرجان كان

ومع ضم نجوم جدد يعود نجوم آخرون في الجزء الثالث من الفيلم بعد مشاركاتهم في أجزاء سابقة مثل الفنان سيد رجب والذي شارك في الجزء الأول كما يشهد «ولاد رزق 3» مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم.

من أبرزهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والفنان كريم عبد العزيز ورزان مغربي وأحمد فهمي ونيكول سعفان وإياد نصار وفيدرا.

يذكر أن «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وآسر ياسين وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.