وزير الاتصالات يزور مركز إبداع مصر الرقمية بالإسماعيلية

وزير الاتصالات يزور مركز إبداع مصر الرقمية بالإسماعيلية
وزير الاتصالات يزور مركز إبداع مصر الرقمية بالإسماعيلية

زار الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم السبت، مركز إبداع مصر الرقمية في جامعة قناة السويس، وذلك خلال زيارته لمحافظة الإسماعيلية، ورافق الوزير في الزيارة الدكتور أحمد عبد الحافظ، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

التقى الوزير خلال الزيارة بعدد من الشباب المتدربين والملتحقين بمبادرات الوزارة الخاصة بنشر ثقافة الابتكار ودعم ريادة الأعمال لدى الشباب وبناء القدرات في التخصصات التكنولوجية. واستمع الوزير إلى شرح من الشباب حول مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة، وأشاد بقدراتهم وإبداعهم.

ويُعد مركز إبداع مصر الرقمية بمحافظة الإسماعيلية أحد مراكز إبداع مصر الرقمية التي أنشأتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف تهيئة البيئة المحفزة للإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال وتنمية المهارات الرقمية للشباب.

ويسعى المركز إلى توفير مساحة مفتوحة للشباب لمشاركة أفكارهم ومشاريعهم، وتقديم الدعم والتوجيه لهم من خلال خبراء ومدربين متخصصين، بالإضافة إلى توفير فرص التمويل والشبكات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

وكان الدكتور عمرو طلعت قد افتتح صباح اليوم، مكتب بريد الإسماعيلية، ومركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات We بحضور اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

وتهدف هذه المشاريع إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة الإسماعيلية، وزيادة كفاءة العمل في هذه الخدمات، وتسهيل الوصول إليها من قبل الجميع.

وتأتي زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمركز إبداع مصر الرقمية بالإسماعيلية في إطار حرص الوزارة على دعم الشباب المبتكر وريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا، وتعزيز ثقافة الابتكار الرقمي في جميع أنحاء مصر.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات: 450 برج محمول بمحافظة الإسماعيلية قبل نهاية 2024